وليد الكرتي يعبر ببيراميدز من فخ المقاصة في بداية مشوار الدوري



افتتح بيراميدز مشواره في النسخة رقم 63 من الدوري العام بالفوز على مصر المقاصة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء في افتتاحية الموسم الجديد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية لأصحاب الأرض في الشوط الأول، وسيطرة من جانب الضيوف في الثاني.

وتقدم الإسماعيلي في النتيجة عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول بعد كرة عرضية قابلها برأسية متقنة سكنت شباك الحارس محمد مجدي.

ونجح مصر المقاصة في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب سيرجي إيريك توري في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، عن طريق تسديدة قوية من بعد 30 ياردة سكنت شباك المهدي سليمان.

ولم تدم فرحة مصر المقاصة طويلا، حيث تمكن المغربي والوافد الجديد على صفوف بيراميدز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعد كرة عرضية من عبد الله السعيد قابلها بمتابعة بالقدم اليمنى في أقصى الزاوية البعيدة.

وبتلك النتيجة، يحتل بيراميدز صدارة الدوري العام مؤقتًا بالتساوي مع الزمالك والبنك الأهلي والمقاولون العرب وفيوتشر، برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يقبع المقاصة في قاع الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر