5 مفاتيح هجومية على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الإسماعيلي



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء الليلة أمام الإسماعيلي، في قمة الجولة الأولى من الدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بافتتاحية مشوار الفريقين بالدوري الممتاز.

وقرر موسيماني استبعاد الحارس الثالث حمزة علاء من القائمة النهائية التي ستخوض اللقاء، فيما سيتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من:

مصطفى شوبير – ياسر إبراهيم – محمد هاني – عمار حمدي – أحمد عبد القادر – محمود كهربا – حسين الشحات – حسام حسن – محمد شريف.

وكان المدرب الجنوب إفريقي قد أعلن تشكيل الأهلي الذي سيخوض لقاء الليلة، وشهد تواجد ثلاثي في خط الدفاع هم أيمن أشرف وبدر بانون وحمدي فتحي، فيما يقود الهجوم كلًا من محمد مجدي أفشة ولويس ميكيسون وبيرسي تاو.

يُذكر أن الأهلي كان ضم لويس ميكيسون وبيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، حيث سبق للموزمبيقي أن خاض مباراتين مع المارد الأحمر، فيما يشارك الجنوب إفريقي لأول مرة مع الفريق.

هذا ويدخل الأهلي مشوار الدوري في نسخته رقم 63 ساعيًا نحو استعادة اللقب، الذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك، بعد الاستحواذ عليه لمدة 5 سنوات متتالية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر