موسيماني يبدأ استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي باجتماع مع الثنائي المصري واللاعبين



بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته سريعًا لانطلاقة بطولة الدوري المصري المقرر لها أمام نادي الإسماعيلي.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وشهد مران الأهلي صباح اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة اجتماع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع الثنائي المصري سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان مدرب الفريق.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تشهد انطلاقة مشوار الفريق في مسابقة الدوري بمواجهة الإسماعيلي.

فيما حرص بعدها موسيماني على الاجتماع بلاعبي الأهلي وعقد محاضرة فنية معهم للحديث عن بعض النقاط الفنية في مباراة الحرس الوطني التي اقيمت أمس السبت بجانب الاستعداد لنادي الإسماعيلي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني بطل النيجر 6ـ1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد الأهلي weالسلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعدما سبق وتعادل الفريقين 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر