عبد الحفيظ يزيد آمال لحاق الشناوي بلقاء القمة



ضاعف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي الآمال حول إمكانية لحاق محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في لقاء القمة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناتي النهار والشمس: "الشناوي يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي، وهناك التئام في التمزق بنسبة تصل إلى 60 أو 65%".

وأضاف: "لدينا أمل أن يكون موجود معنا في بداية شهر نوفمبر المقبل. فهو يستجيب للعلاج، وأيضًا هو ملتزم في البرنامج العلاجي الموضوع له".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "الشناوي لديه إصرار على العودة سريعًا، ونتمنى أن يكون هناك تقدم ملحوظ يوم 1 أو 2 نوفمبر القادم".

وكان الشناوي قد خضع لجرعتين حقن بالبلازما خلال الفترة الماضية، للمساعدة في التئام التمزق العضلي الذي تعرض له اللاعب، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في فترة التوقف الماضية.

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي في تصريحات رسمية قبل يومين أن الشناوي خضع لأشعة جديدة أثبتت تحسن حالة اللاعب المصاب بتمزق في العضلة الخلفية، والتئام التمزق بنسبة تصل إلى 60%.

يُذكر أن الأهلي يواجه الإسماعيلي الأربعاء المقبل في افتتاحية مشوار الفريقين بالدوري العام، قبل أن يواجه بعدها المارد الأحمر فريق البنك الأهلي، ثم الزمالك يوم 5 نوفمبر في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر