الأهلي: مباراة الحرس الوطني في موعدها.. ولا نية لتأجيلها



أكد النادي الأهلي أنه لا نية لتأجيل مباراة الفريق الأول أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد الأزمة التي افتعلها الأخير.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم اتحاد النيجر بشكوى رسمية للكاف بدعوى وجود معاملة غير إنسانية لبعثة الحرس الوطني بالمطار، مدعيًا أن مسئولي الأهلي قاموا بالتواطؤ مع سلطات المطار لاستقبال بعثة الحرس الوطني بعربات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى للحجز والحجر الصحي عليهم، مطالبًا بتأجيل اللقاء 24 ساعة.

وقال سمير عدلي، المدير الإداري بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"لا يوجد أي حديث عن تأجيل المباراة. اللقاء مع الحرس الوطني في موعده".

وأضاف: "مثلت الأهلي في الاجتماع الفني بحضور مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأخطرت ممثلي الحرس الوطني بأنه لا يصح أن يقعوا في أخطاء طبية وإدارية مثل تلك التي حدثت عند الوصول لمطار القاهرة".

وأتم سمير عدلي تصريحاته الخاصة مؤكدًا أنه حدد مع مسئولي الحرس الوطني موعد مغادرتهم لفندق الإقامة قبل لقاء الغد، وذلك عند الساعة الرابعة عصرًا، أي قبل المباراة بساعتين.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر