الأهلي: انتظرنا بعثة الحرس قبل وصولها بساعة ونصف.. لسنا طرفا في أزمتهم



أكد النادي الأهلي أنه ليس طرفًا في أزمة بعثة فريق الحرس الوطني، بطل النيجر العالقة في مطار القاهرة، مُشيرًا إلى أن مسئولي القلعة الحمراء انتظروا البعثة في المطار قبل وصولها بساعة ونصف الساعة.

وتقدم اتحاد النيجر بشكوى رسمية للكاف مساء اليوم الجمعة، بدعوى وجود معاملة غير إنسانية لبعثة ممثله في البطولة الإفريقية بالمطار، مدعيًا أن مسئولي الأهلي قاموا بالتواطؤ مع سلطات المطار لاستقبال بعثة الحرس الوطني بعربات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى للحجز والحجر الصحي عليهم.

وقال سمير عدلي، المدير الإداري بالأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"لسنا سببًا في تأخر بعثة الحرس الوطني في مطار القاهرة".

وأضاف: "انتظرنا بعثة الحرس الوطني قبل وصولها بساعة ونصف، وسهّلنا كل شيء لهم مثل الجوازات وغيرها من الأمور، لكن لا يصح أن أي فرد اي بلد بدون ما يُسمى بالشهادة الصفراء".

وأكمل عدلي: "هذه الشهادة خاصة بالتطعيم ضد الأمراض المختلفة، وبعثة الحرس الوطني لم تكن لديها هذه الشهادة، سوى 4 أفراد فقط منهم".

وواصل في تصريحاته الخاصة: "اقترحت عليهم أن يتواصلوا مع المسئولين في بلدهم، وأن يرسلوا إليهم بريدًا الكترونيًا، وهذا أكبر دليل على تعاونّا معهم".

وأتم سمير عدلي قائلًا: "تأخر دخول بعثة الحرس الوطني هي نتيجة تأخر المسئولين في بلادهم في التجاوب معهم، وعندما وصل الرد من النيجر، تمكنت البعثة من الدخول فورًا".

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر