سلبية مسحة الأهلي قبل لقاء الحرس الوطني.. وتحديد زي الفريقين في المباراة



أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس الخميس استعدادًا لخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتزم النادي الأهلي بإجراء المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل مبارياته الإفريقية، رغم تلقي لاعبيه اللقاح المضاد، وذلك وفقًا للبرتوكول الموضوع من جانب الاتحاد الإفريقي.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا عقب خوض المران الرئيسي الذي يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها لحسم التأهل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال.

وكان الاجتماع الفني للمباراة عقد اليوم بمقر الأهلي في الجزيرة، بحضور سمير عدلي المدير الإداري، وأحمد فوزي ووائل محمد إداريي الفريق عن الأهلي، كما حضر مسئولو فريق الحرس الوطني ومراقب المباراة أمير عبدي حسن من الصومال، ومحمد سلطان المراقب الطبي.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى الحارس الطاقم الأصفر، فيما يرتدي فريق الحرس الوطني الزي الأزرق الكامل، ويرتدي حارس مرماه بطل النيجر الطاقم الفسفوري، وفقًا لما أسفر عنه الاجتماع.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة التفاصيل التنظيمية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكافة الجوانب التنظيمية.

ومن المُقرر أن يواجه الأهلي فريق الحرس الوطني في السابعة من مساء غدًا السبت على ملعب الأهلي وي السلام في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء الغد للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر