شوبير: الحالة النفسية للخطيب كانت سيئة.. من الممكن استمراره في المستشفى



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق تفاصيل الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد مروره بوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ونقله لإحدى المستشفيات.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس: "بالأمس في احتفالية تكريم الأهلي لحسن مصطفى وحسن حمدي، قال الخطيب إنه يشعر بألم في عينيه، وعندما انتهينا من الحفل سألته عن حالته الصحية، قال إن (عينيه مزغللة ومش شايف كويس) ".

وأضاف: "تلقيت اتصالًا هاتفيًا في ساعة متأخرة من أحد الأشخاص يسألني عن حالة الخطيب، وتوجهت على الفو للمستشفى للاطمئنان عليه، وتركته في الخامسة صباحًا".

وأكمل: "حالته عبارة عن مشكلة في العين، هناك ضغط على العصب، وهذا أثر على العين اليمنى، وعندما ذهبت له وجدتها مغطاة، وبدى على الخطيب الإرهاق.. قال لي إنه منذ فقرة عُمر خيرت والأمور بدأت تتدهور معه".

وواصل: "أعضاء مجلس الإدارة وبعض المحبين توافدوا على المستشفى، ولكن الخطيب طلب الراحة، ونتائج التحاليل التي أجراها اليوم جيدة، وكذلك الأشعات نتيجتها طيبة إلى حد ما، ولكن هناك تأثير على العين، نتيحة إهماله في علاجها".

وأتم : "الأطباء يشعرون براحة، بالأمس كان لديهم بعض القلق الشديد، والخطيب نفسه حالته النفسية كانت سيئة، لم يكن جيدًا، وكان يشعر بالحزن، ولكن الحالة الآن أفضل، ومازال مقيم في المستشفى، ومن الممكن أن يستمر بها غدًا أيضًا".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر