تييري هنري: صلاح لم يصل لمستوى بنزيما.. ماذا يفعل مع مصر ؟



أكد تييري هنري، أسطورة كرة القدم الفرنسية ونادي أرسنال الإنجليزي السابق أن محمد صلاح، مهاجم ليفربول والمنتخب المصري لم يصل لمستوى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني.

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول قد أكد أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي، وذلك قبل حوالي شهر من الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور".

ولم يحمل هنري نفس وجهة نظر المدرب الألماني، حيث قال: "صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الآن، هذا واضح. ولكن عند مقارنة المرشحين الحاليين للكرة الذهبية؟ أضع بنزيمة في القمة".

وأضاف هنري الذي سبق له اللعب لفريق برشلونة الإسباني: "ما يفعله بنزيما مع ريال مدريد ومع المنتخب الفرنسي في الوقت الحالي لا يمكنني تجاهله".

وركّز المدير الفني الأسبق لموناكو الفرنسي على أهمية عامل المستوى الذي يقدمه اللاعب مع منتخب بلاده، بحسب ما نقلت إذاعة كادينا سير الإسبانية.

وأكمل هنري قائلًا :"الأهداف التي يسجلها صلاح في هذه اللحظة رائعة، لكن كيف يمكنك أن تنسى بنزيما؟ وكيف يمكنك أن تنسى ليفاندوفسكي؟ لا أعتقد أن صلاح في هذا المستوى حتى الآن، من المهم الأداء مع النادي والمنتخب الوطني".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر