بيراميدز يدشن رابطة لجماهيره



أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم الخميس تدشين رابطة لمشجعيه بداية من الموسم المقبل الذي يشهد عودة الجماهير للمدرجات تدريجيًا.

وأعلن بيراميدز في بيان رسمي إطلاق الصفحة الرسمية الخاصة برابطة مشجعيه، مُشيرًا إلى تماشي ذلك مع التفاؤل بالطفرة المتوقعة بإعلان رابطة الأندية المحترفة في ثوبها الجديد برئاسة أحمد دياب، عن عودة الجماهير للحضور في المباريات مع انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح النادي في بيانه أنه بناء على توجيهات ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لبيراميدز، تم إسناد المهمة لإدارة المباريات بالنادي لوليد مهدي، وتم إطلاق صفحة رسمية لرابطة المشجعين للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشار بيراميدز إلى أنه سيتم من خلال الصفحة الخاصة لرابطة المشجعين، تسجيل الجماهير الراغبين في حضور مباريات النادي وتسهيل إجراءات التسجيل للحصول على الـ FAN IDمن شركة تذكرتي، وكذلك إجراءات حجز تذاكر المباريات، والتواصل المستمر بين النادي ورابطة جماهيره في كل مكان.

كما ستتولى الصفحة الرسمية لرابطة المشجعين تنظيم حضور المباريات وتدريبات فريق الكرة ومشاهدة نجوم النادي والتقاط الصور التذكارية معهم، وغيرها من المفاجآت الكبيرة التي سيتم الإعلان عنها تباعًا، وفقًا لما جاء في البيان الرسمي.

هذا ويبدأ بيراميدز مشواره الموسم الجديد بمواجهة مصر المقاصة يوم 27 أكتوبر الجاري، على ملعبه باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر