مران الأهلي – اجتماع بين موسيماني وصلاح.. وجمل فنية لاختراق دفاع الحرس الوطني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المباريات الهامة.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر في دوري الأبطال، ومن ثم انطلاق منافسات الدوري العام، التي سيخوض فيها المارد الأحمر 3 مباريات قوية مع بداية مشواره، حيث يواجه الإسماعيلي في الافتتاح ثم البنك الأهلي، والزمالك في الجولة الثالثة.

تقسيمة قوية

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي، شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، بعدما خاض اللاعبون فقرة من التدريبات البدنية المتنوعة.

اجتماع بين موسيماني وصلاح محسن

اجتمع بيتسو موسيماني بصلاح محسن مهاجم الفريق للاطمئنان على إصابته وبرنامج التأهيل الذي يخضع له حاليا، حيث يؤدي اللاعب جانبًا من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في الجيم، بجانب بعض فقرات العلاج الطبيعي.

وجاء اجتماع المدرب الجنوب إفريقي مع محسن؛ لمتابعة برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي يقوم بتنفيذه حاليا تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها مؤخرًا إصابته ببداية شرخ إجهادي في مشطية القدم، ومقرر عودته إلى التدريبات الجماعية بعد 3 أسابيع.

تدريبات بدنية

أدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف البلجيكي يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، كما حصل الثلاثي على تدريبات فنية متنوعة في مران اليوم الذي يأتي قبل 48 ساعة من مواجهة الحرس الوطني.

هذا، ويواجه الأهلي في السادسة من مساء بعد غدٍ السبت فريق الحرس الوطني على ملعب الأهلي وي السلام، بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر لحسم تأهله لدور المجموعات.

وكان الأهلي قد تعادل بهدف لمثله أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بعاصمة النيجر نيامي، وسيبحث في لقاء الإياب عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي من أجل ضمان التأهل للدور التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر