أشرف صبحي يستقبل بيج رامي في وزارة الرياضة



حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استقبال ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" بمكتبه بديوان عام الوزارة بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021.

وتمكن بيج رامي من الفوز باللقب للعام الثاني على التوالي في المسابقة التي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد وزير الشباب والرياضة خلال استقباله لممدوح أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، حرصًا على مواصلة الإنجازات، والفوز بألقاب مختلف البطولات واعتلاء منصات التتويج.

وأشار أشرف صبحي إلى أن بيج رامي أحد أبناء مصر المخلصين الذي رفع اسم مصر عاليًا، خاصة أنه أول مصري يتوج بالبطولة، ليضاف إنجاز جديد لسجلات الرياضة المصرية، في ظل الدعم اللامحدود من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي للرياضة المصرية، والأبطال الرياضيين.

ومن جانبه فقد قدم بيج رامي الشكر لوزير الشباب والرياضة علي دعمه المتواصل وتواصله المستمر ومتابعته لجميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، مما كان له بالغ الأثر في تحقيق الاستقرار النفسي والذهني، فضلاً عن رفع المعنويات للحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر