رسميا.. مونتريال يضم أحمد حمدي نهائيا



أعلن نادي مونتريال الكندي تعاقده بشكل رسمي ونهائي مع أحمد حمدي، لاعب الجونة المُعار لصفوفه، وذلك بعد قيامه بتفعيل بند خيار الشراء في عقد الإعارة.

وجاء في بيان رسمي من النادي: "يعلن مونتريال أنه فعّل خيار الانتقال الدائم للاعب الوسط أحمد حمدي. الذي يلعب لصفوفنا على سبيل الإعارة هذا الموسم".

وأوضح النادي أن اللاعب قام بالتوقيع على عقد لمدة موسمين مع نادي مونتريال حتى نهاية عام 2023، بالإضافة إلى موسم اختياري لصيف 2024.

وقال أوليفييه رينارد، المدير الرياضي لمونتريال "نحن سعداء بالقرار الذي نتخذه مع أحمد. الموسم الأول له بعيدًا عن الوطن ليس بالأمر السهل، لكن حمدي تكيف جيدًا مع واقعه الجديد ومع ناديه الجديد".

وأضاف: "لقد أخذنا الوقت الكافي لتحليل الوضع بدقة. نحن سعداء بما أظهره حتى الآن هذا الموسم ونحن على ثقة من أنه يمكن أن يقدم لنا المزيد في المستقبل".

ولعب حمدي البالغ من العمر 23 عامًا في موسمه الأول بالدوري الأمريكي مع فريق مونتريال 19مباراة حتى الآن، سجل خلالهم هدفين، بالإضافة لمباراة أخرى في البطولة الكندية.

يُذكر أن أحمد حمدي بدأ مسيرته في صفوف الناشئين بالأهلي وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2016، وسجل مع المارد الأحمر هدفين وصنع 3 آخرين في 18 مباراة، قبل أن يتم إعارته ومن ثم بيعه نهائيًا إلى الجونة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر