الأهلي يكشف آخر مستجدات «ستاد الأهلي الجديد»



استعرض أيمن إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، ما تم إنجازه في ملف استاد المارد الاحمر الجديد.

وقال إسماعيل في كلمته خلال المؤتمر الذي أقيم لعرض إنجازات المجلس اليوم الاثنين: " محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، بذل جهدًا كبيرًا في ملف الاستاد، خاصة على صعيد تطوير التصميمات، من خلال التعاون مع العديد من الخبرات العالمية التي ساهمت في تصميم العديد من أشهر وأعرق ملاعب العالم".

وأشار إسماعيل إلى أن معايير تصميم الاستاد اهتمت بالحفاظ على هوية النادي الأهلي، وكذلك العمل على استمرارية عمل الاستاد بشكل دائم وليس الاقتصار على المباريات فقط، بالإضافة إلى استغلال المساحة لإقامة مدينة رياضية متكاملة.

وأكمل: "حرصنا على تسهيل عملية الدخول والخروج لتوفير الراحة للجماهير بعد الاستعانة بخبراء واستشاريين عالميين في هذا المجال، والمصمم بدأ العمل بنسر الأهلي الشهير واستوحى منه التصميم، مع التركيز على اللون الأحمر والذهبي المميز للنادي، ويمكن استخدام مرافق الاستاد في إقامة سباقات وفعاليات مختلفة".

وتابع: "الاستاد سيشمل متحفًا ومنطقة لكبار السن على أقرب نقطة من اللاعبين"، مشيرًا إلى أن مسألة تمويل الاستاد حظيت بدراسة متأنية، خاصة أن الخطيب أكد ضرورة سيادة قرار النادي في مسألة التمويل مع تنوعها ومساهمة الأعضاء والجماهير في هذه العملية.

واختتم رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية كلمته مؤكدًا أنه تم طرح كراسة الشروط الخاصة بتسمية الاستاد، خاصة أنها مهمة في عملية بدء الإنشاءات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر