بسبب الشغب الجماهيري.. اليويفا يحرم انجلترا من جماهيره



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان اليوم الإثنين عن معاقبة منتخب إنجلترا بخوض المباراتين المقبلتين على أرضه في المنافسات القارية دون جمهور بسبب الشغب خلال نهائي بطولة أوروبا 2020 أمام إيطاليا في استاد ويمبلي في يوليو تموز الماضي.

وكشف اليويفا أنه أوقف تنفيذ العقوبة في المباراة الثانية بينما غرم الاتحاد الإنجليزي 100 ألف يورو (116020 دولارا).

وقبل أيام قال الاتحاد الدولي لكرة القدم إنه يحقق في الاشتباكات في استاد ويمبلي بين الشرطة ومشجعي المجر خلال مباراة ضد إنجلترا في تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022، وقال إنه "لن يتسامح إطلاقا مع هذه التصرفات الكريهة".

كما اندلعت اشتباكات قوية بين لاعبي منتخبي بولندا وإنجلترا، خلال مباراة المنتخبين في الجولة السادسة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وعلى ملعب سلاسكي الدولي اندلعت اشتباكات بين هاري ماغواير وكاميل جيليك في نهاية الشوط الأول، ما أدى إلى مشاجرة كبيرة بين لاعبي المنتخبين.

والتقطت كاميرا المباراة الحكم وهو يُشهر البطاقة الصفراء في وجه كثير من اللاعبين، بعد تدخل دكة البدلاء للتهدئة بين اللاعبين.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة التاسعة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وحصد منتخب الأسود الثلاثة 20 نقطة من 8 مباريات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر