كلوب يجيب.. هل يفوز صلاح بالكرة الذهبية؟



تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن فرص النجم المصري محمد صلاح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قبل أيام قليلة، القائمة المطولة للاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، حيث ستُمنح للفائز، يوم 29 نوفمبر المقبل، وضمت القائمة 30 مرشحا بينهم محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وقال كلوب، اليوم الإثنين، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، إنه من الصعب معرفة حظوظ محمد صلاح، في الفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي.

وأضاف كلوب: "ليس لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بجائزة الكرة الذهبية، إن كان الأمر يتعلق بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والتسجيل في المباراة النهائية، فلن يكون لدى محمد صلاح فرصة كبيرة، إذا كان الأمر يتعلق بالعروض على مدى عدة سنوات، فإنه يملك فرصة للفوز بالجائزة".

وبسؤاله عما إذا كانت العروض الأخيرة التي يقدمها صلاح، ستساعده في التوصل لاتفاق على تجديد عقده مع ليفربول، قال كلوب: "لا أعرف، سنرى ما سيحدث".

وسجل محمد صلاح 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة مع ليفربول الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 7 أهداف.

واختتم كلوب حديثه، عن مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال: "إذا فزنا بكلتا المباراتين ضد أتلتيكو مدريد، فمن المحتمل أن نتأهل، لقد خسرنا كلتا المباراتين في المرة الماضية، لذلك دعونا نرى".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر