وكيل محمد صلاح في ليفربول للتفاوض بشأن تجديد عقده



ألقت صحيفة "ميرور" الضوء على تواجد رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، حاليا في إنجلترا، من أجل بدء المفاوضات لتجديد عقد النجم المصري.

ولم يتوصل صلاح إلى اتفاق مع مسؤولي نادي ليفربول حتى الآن بشأن تجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2023.

وكشفت الصحيفة أن رامي عباس سافر إلى إنجلترا من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد، أمس السبت، بالدوري الإنجليزي، حيث فاز ”الريدز“ (5-1) في مواجهة شهدت تألقا لافتا للنظر للدولي المصري، حيث تمكن من صناعة هدف للسنغالي ساديو ماني، بينما سجل هدفا رائعا على غرار الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي قبل أسبوعين.

بينما أوضحت صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح ووكيله رامي عباس شوهدا في أحد المطاعم لتناول العشاء عقب المباراة، وبدا الثنائي وكأنهما يحتفلان بأداء الدولي المصري البالغ من العمر 29 عاما في أحد مطاعم لندن.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع أن يظل رامي عباس في إنجلترا لعدة أيام على الأقل، ما أثار تكهنات بأنه قد يخوض محادثات منفردة مع إدارة ليفربول بشأن العقد الجديد لمحمد صلاح.

وشددت الصحيفة في تقريرها: "لكن مع بقاء 20 شهرا فقط على عقد صلاح، سيتعين إحراز بعض التقدم في تلك المفاوضات قريبا، مع العلم أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي تراقب الأزمة ويمكن أن يتخذ أي منهما خطوة حال انهيار المحادثات".

وذكرت تقارير سابقة أن صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا لتجديد عقده، بينما أفادت أخرى أنه يريد فقط من 300 إلى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما أعلى رواتب ليفربول من نصيب الهولندي فيرجيل فان دايك ويبلغ 220 ألف جنيه إسترليني.

وسجل النجم المصري حتى الآن 10 أهداف في 10 مباريات بجميع المسابقات مع ليفربول، في بداية مميزة للموسم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر