الأهلي بالشورت الأسود أمام الحرس الوطني في دوري الأبطال



عُقد في الثامنة من مساء اليوم الجمعة الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي والحرس الوطني، في مستهل مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وحضر الاجتماع من الأهلي كلًا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة ورئيس بعثة الفريق في النيجر، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعمرو محب المترجم، بجانب عدد من مسئولي فريق الحرس الوطني.

وعُقد الاجتماع في مبنى اتحاد الكرة بالنيجر، والملاصق لفندق إقامة الأهلي بالعاصمة نيامي، في حضور مسئولي الفريقين ومنسق اللقاء والمسئولين الأمني والطبي، للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، على أن يرتدي الحارس الزي الأصفر بالكامل، فيما يرتدي لاعبو الحرس الوطني الزي الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه الطاقم البنفسجي.

كما تم الاتفاق على حضور الفريقين لملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف الساعة، مع اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية والأمنية أثناء وبعد المباراة.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر