عبد الحفيظ: هدفنا تحقيق مالم يتحقق في تاريخ الأهلي من قبل



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول في النيجر أن الهدف الحالي للمارد الأحمر هو تحقيق مالم يتحقق من قبل في تاريخ القلعة الحمراء.

ويسعى الأهلي للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي عندما يخوض منافسات البطولة هذا الموسم، وهو رقم قياسي لم يتحقق من قبل في تاريخ القارة السمراء.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي: "لقاء الحرس الوطني ؟ مباراة في بداية مشوارنا الإفريقي المهم، لذا ترتيباته مختلفة عن أي بطولة أخرى".

وأضاف: "الحرس الوطني فريق ليس له تاريخ في البطولات الافريقية، ولكن لديهم عناصر جيدة، وعوامل أخرى من الممكن أن تساعدهم مثل الحضور الجماهيري البالغ عدده 7500 متفرج".

وأكمل: "يجب أن نتحلى بالتركيز، وأن نحقق نتيجة جيدة من أجل الاستمرارية بعد التتويج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين، (يارب يحالفنا التوفيق عشان نحقق حاجة متحققتش في تاريخ النادي) ".

وعن السفر بقائمة تضم 19 لاعبًا فقط، قال عبد الحفيظ: "القيد الافريقي كان مرتبطًا بوقت معين، واستمرارية البطولة المحلية وضعنا في موقف اضطراري، لكن العدد المتاح حاليًا كافي، والعناصر الجديدة ستكون معنا في الأدوار المقبلة".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: "الأرقام شيء جيد، ولكن عليك أن تعمل، فالجميع ينظر لك بنظرة مختلفة، الأهلي بطل القارة والأكثر حصولًا على البطولات وصاحب الشعبية الكبيرة والأسم الذهبي، لكن في النهاية هذا يمنح الخصوم دافعًا، ويجب أن نقابل هذا الدافع بتركيز واهتمام شديد".

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "التاريخ جميل، ولكن داخل الملعب تحتاج للعرق والجهد والكفاح والتركيز من أجل الفوز".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر