موسيماني: «عدالة وكيلتي» سبب نجاح اجتماعنا مع الأهلي



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن سبب نجاح الاجتماع الأخير مع مسئولي القلعة الحمراء، هو اتسام تيجالي مويرا، زوجته ووكيلة أعماله بالعدل.

وأعاد موسيماني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشر تغريدة زوجته التي أعلنت فيها وصولها إلى جنوب إفريقيا بعد إنجاز مهمتها في القاهرة.

وكيلة موسيماني بعد عودتها لجنوب إفريقيا: أنجزت مهمتي في القاهرة

وعلّق بيتسو على تلك التغريدة قائلًا :" شكرًا جزيلاً أيتها المديرة على كونك عادلة دائمًا مع جميع الأطراف، ومن ثم أعرب الجميع عن سعادتهم".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تغريدته قائلًا: "التركيز الآن على مهمتنا في حصد دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والتي تبدأ غدًا. الأمور تبدو دائمًا مستحيلة حتى يقوم شخص ما بتحقيقها".

وكان موسيماني قد أعرب اليوم الجمعة عن سعادته بما جرى في الاجتماع الأخير مع مسئولي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه سيتم إعادة فتح باب المفاوضات لتجديد التعاقد في وقتٍ لاحق.

موسيماني: سنعيد فتح ملف تجديد التعاقد مع الأهلي.. سعيد بالاجتماع الأخير

يُذكر أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي كان أعلن في تصريحات رسمية قبل يومين استمرار موسيماني في منصبه حتى نهاية عقده، نافيًا كل الأنباء التي ترددت حول طلب الأخير زيادة في عقده مع المارد الأحمر، وذلك بعد الاجتماع معه في حضور زوجته.

وأعلن توفيق في البيان نفسه تأجيل مفاوضات تجديد التعاقد مع موسيماني، حيث قال: "الجلسة جرت في أجواء ودية وشهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر