محاضرة وتقسيمة واحتفال في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة الحرس الوطني



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة الحصة التدريبية الأخيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الحرس الوطني، في افتتاحية مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي وصلت إلى مطار ديوري هاماني بالنيجر في العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بعد رحلة طيران من مطار القاهرة استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

محاضرة موسيماني

حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على عقد محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران، من أجل منح تعليماته بشأن الجمل الفنية التي يريد تنفيذها في لقاء الغد.

معاينة لأرض الملعب

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق ورئيس البعثة في النيجر، على معاينة أرضية ملعب الجنرال سيني كونتشي، رفقة بيتسو موسيماني، وذلك للتعرف على تفاصيلها قبل خوض المران الرئيسي، خصوصًا وأنها ستستقبل مباراة الغد.

تقسيمة قوية

أدى لاعبو الفريق الأول بالأهلي تقسيمة قوية في نهاية المران، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة موسيماني، وذلك بمشاركة جميع لاعبي المارد الأحمر، البالغ عددهم 19 لاعبًا تم اصطحابهم لرحلة السفر إلى النيجر.

مران قوي للحراس

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى تدريبات شاقة وقوية لثلاثي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وذلك في ظل تأكد غياب محمد الشناوي عن المشاركة بالتدريبات والمباريات طيلة الفترة المقبلة بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

احتفال بعلي لطفي

احتفل لاعبو الأهلي في بداية الحصة التدريبية بعلي لطفي، حارس مرمى الفريق، بمناسبة عيد ميلاده، حيث فشل اللاعبون في الاحتفال به أمس الخميس، نظرًا للانشغال برحلة الطيران إلى النيجر، ومن ثم التسكين في فندق الإقامة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر