اقتراب عودة قناة "النهار رياضة" مع بداية الموسم الجديد



أعلنت شبكة النهار عن اقتراب عودة قناة النهار رياضة، وذلك مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، المُقرر بدايته 25 أكتوبر الجاري.

وكانت شبكة النهار قد أطلقت قناة النهار رياضة  في أواخر عام 2011 وتحديدًا في 8 ديسمبر، حيث قامت ببث مباريات المسابقات المصرية، قبل أن يتم غلقها في 1 فبراير 2016، ودمج برامجها بقناة النهار الرئيسية.

وأكدت الشبكة في بيان رسمي صادر مساء اليوم الجمعة أن برنامجي "أوضة اللبس" و"نمبر وان" سيظهران قريبًا، بشكل جديد من خلال نخبة تضم عدد كبير من الإعلاميين ونجوم الرياضة في مصر.

وأشارت إلى أن تلك الانطلاقة تعد نواة جديدة لصناعة محتوى رياضي مختلف ومتميز بشبكة تليفزيون النهار، مؤكدةً اقتراب ظهور القناة الرياضية خلال فترة وجيزة إلى النور، تزامنًا مع عودة النشاط الرياضي.

وذكرت في بيانها: "الموسم المقبل مقترن بعودة الجماهير للملاعب، وهو أمر من شأنه عودة الروح للكرة المصرية، فلعبة كرة القدم تحديدًا بطلها الأول الجمهور سواء في الملاعب أو أمام شاشات التليفزيون".

وأضافت: "تقوم إدارة القناة بعمل تطوير شامل في برامجها الرياضة، من خلال خطة عمل جديدة، تشمل تطويرًا جديدًا على مستوى الشكل والمضمون من خلال الفقرات الجديدة وظهور المزيد من نجوم الكرة العالمية لتغطية البطولات المحلية والعالمية بصورة متميزة".

وأتمت الشبكة: "ندرك ونعي أن هذه المرحلة يعاد فيها رسم ملامح المجتمع وتشكيلته الوجدانية، ونسعى لأن نكون حاضرين وبقوة لتلبية احتياجات المتابعين باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم وانتماءتهم لنرسم بضمير هذا الوطن صورة بلا رتوش يراها المشاهد بلا وسيط".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر