صعوبة لحاق حسين الشحات بمباراة الأهلي والحرس الوطني



أصبحت فرص لحاق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في مباراة المارد الأحمر أمام الحرس الوطني "صعبة للغاية".

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب بالقاهرة في الأسبوع التالي.

وعلم El-Ahly.comأن حسين الشحات واصل برنامجه التأهيلي خلال الحصص التدريبية الأخيرة التي خاضها الفريق، ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن فرص لحاق الشحات بالمباراة المقبلة باتت صعبة، خاصةً حال عدم مشاركته في المران الصباحي اليوم الخميس، والذي يسبق السفر إلى النيجر.

يُذكر أن حسين الشحات كان قد عانى من إصابة عبارة عن إجهاد في العضلة الضامة الشهر الماضي، إلا أنه تعافى منها وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع الشهر الجاري، حسب ما أعلنه طبيب الأهلي في بيان رسمي.

ويعاني الأهلي من عدة غيابات في الفترة الحالية، حيث تأكد غياب محمد الشناوي لمدة 5 أسابيع على الأقل لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بجانب احتمالية غياب صلاح محسن عن اللقاء المقبل لإصابته في وجه القدم.

ويخوض الأهلي حصة تدريبية صباح اليوم الخميس بملعب مختار التتش، قبل أن تطير بعدها البعثة للنيجر برئاسة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، حيث يخوض الفريق مرانًا يوم الجمعة على الملعب الرئيسي، ثم اللقاء يوم السبت، ويعود للقاهرة عقب نهاية المواجهة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر