السماح بحضور الجماهير في مباراة الأهلي وبطل النيجر



سمحت السلطات الصحية والأمنية في النيجر بدخول الجماهير لحضور مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل فريق الحرس الوطني، بطل النيجر، بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب بالقاهرة في الأسبوع التالي.

وأوضح زاكاري إبراهيم، المدير الفني للحرس الوطني في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم عبر شاشة قناة الحياة أن سيحضر ما يقرب من 7 آلاف متفرج في مباراة الأهلي المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد مدرب الحرس الوطني أن مواجهة الأهلي تعتبر فرصة كبيرة لإظهار قدراتهم، مُشددًا على صعوبتها، باعتبار المارد الأحمر حامل لقب آخر نسختين من البطولة، ومؤكدًا أن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي هو واحد من أفضل المدربين داخل القارة الإفريقية.

وأشار زاكاري إلى أن محمد الشناوي، حارس وقائد النادي الأهلي هو الأخطر في صفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الغيابات لن تؤثر على المارد الأحمر في المباراة المقبلة.

وكان الأهلي أعلن أول أمس الثلاثاء أن الشناوي سيغيب عن التدريبات والمباريات لفترة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع على إثر الإصابة التي تعرض لها، وتبين أنها تمزق في العضلة الخلفية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر