تأخر عودة بدر بانون إلى القاهرة



تأخر موعد عودة بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركته في معسكر المنتخب المغربي للمحليين خلال شهر أكتوبر الجاري.

وكان من المُقرر أن يصل بانون إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للمشاركة في مران الأهلي مساء اليوم الأربعاء بملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي أن بدر بانون، مدافع الفريق سيصل إلى القاهرة في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأربعاء، على أن ينتظم في تدريبات الفريق غدًا الخميس، قبل السفر إلى النيجر.

وكان بانون قد شارك في مباراتي المنتخب المغربي للمحليين أمام جامبيا وسيراليون الأسبوع الماضي، حيث فاز أسود الأطلس في الأولى بسباعية، كان من بينهم هدفًا لبانون، وفاز أبناء المدرب الحسين عموتة في الثانية بهدفين لهدف.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني، وشهد المران انتظام اللاعبين الدوليين، ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعلي معلول ولويس ميكيسون.

ويستعد الأهلي لمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع التالي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر