جيلبرتو: مصر ستعبر أنجولا بالتصفيات.. وعلى الأهلي أن يعيد تفكيره بشأن موسيماني



تحدث الأنجولي سيباستياو جيلبرتو لاعب الناديالأهلي الاسبق، عن رؤيته للقاء منتخب بلاده أمام مصر في الجولة القادمة من التصفيات، ورأيه في مستوى الأهلي مع بيتسو موسيماني.

وقال جيلبرتو خلال تصريحات خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة "الحياة": "المنتخب المصري يمتلك 10 نقاط وأنجولا 3 نقاط، مصر ستفوز على أنجولا لأن المعنويات مرتفعة بعد تحقيق المكسب على ليبيا آخر مباراتين".

وأضاف: "أنجولا ليس لديها الإمكانية في تحقيق الفوز على مصر، وقد لا تخوض المباراة بالقوام الأساسي لأنه فقد الأمل في الصعود".

وتابع: "عملت مع حسام البدري لمدة 8 سنوات، هو مدرب ذكي جدًا لكن مع الأسف الأمور لم تسر معه بشكل جيد على مستوى المنتخب المصري، كان هناك حماس لتغيير المدرب، وكيروش يستطيع أن يصل بمصر لمونديال قطر، وأتمنى ذلك".

وانتقل بالحديث عن الأهلي حيث قال: "أعرف لاعبي الأهلي وأتابع مبارياتهم، يمتلك فريقًا قويًا جدًا ولم يستطع الفوز بالدوري، ولا يوجد فريق يفوز دائمًا، ولكن الأهلي يعتاد على الفوز، أحيانا نمر بأوقات غير جيدة، والزمالك فاز لأنه كان الأفضل".

وواصل: "سعيد باستحواذ الأهلي على كرة القدم في إفريقيا، خسارتهم للدوري لن توقفهم، هذا كان حادثًا في طريق الأهلي، ويجب أن يعمل أكثر لكي يفوز باللقب المحلي".

وأكمل: "موسيماني مدرب صاحب كفاءة ووصل للأهلي في فترة صعبة، وحقق بطولة إفريقيا مرتين والجماهير من الممكن أن تكون غير راضية عنه، ولكن بعد سنة من عمله مع الفريق أثبت كفاءته، فهو يستحق الاحترام، هناك أمور صارت بشكل غير جيد ولكن النادي يجب أن يعيد تفكيره".

واختتم: "هذا مثل اللاعب عندما مستواه يقل فهناك ظروف تحدد عمل المدرب، وكرة القدم يوجد بها ظروف مختلفة، أتمنى دائمًا إدارة النادي الأهلي تتخذ القرار الصحيح".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر