توهج السلة.. سيدات الأهلي يتوجن ببطولة منطقة القاهرة على حساب الجزيرة



تُوج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي بلقب بطولة منطقة القاهرة، وذلك بعد الفوز ‏على فريق الجزيرة بنتيجة 77-71، في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على صالة استاد ‏القاهرة الدولي.‏

وقدم سيدات سلة الأهلي عرضًا قويًّا أمام الجزيرة وتفوق في الفترة الأولى بنتيجة21-8، قبل أن ينهى الفترة الثانية متقدمًا بنتيجة 37-30.

وفي الفترة الثالثة تفوق سيدات الأهلي بنتيجة 62-50، ‏ثم واصلت اللاعبات الأداء المميز في الفترة الرابعة لينجح الفريق في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 77-71، ‏ويحصل على اللقب الأول في الموسم الجديد.

وعقب نهاية المباراة، تسلم الجهاز الفني ولاعبات سيدات سلة الأهلي كأس البطولة وميداليات ‏المركز الأول، في البطولة الأولى هذا الموسم، لتنطلق بعدها الاحتفالات في صالة ستاد القاهرة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة منطقة القاهرة للسيدات بعد الفوز على هليوبوليس في نصف ‏النهائي بنتيجة 83-63، حيث قدم حينها الفريق أداءً قويًّا وسط محاولات مستمرة للاختراق وتصويب رميات ‏ثلاثية.

وتضاف هذه البطولة لمسلسل توهج قطاع كرة السلة بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث تُوج الفريق الأول رجال ببطولتي دوري منطقة القاهرة والبطولة العربية خلال الأسبوعين الماضيين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر