بانون يعود للمشاركة مع رديف المغرب ويساهم في الفوز على سيراليون



شارك بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة منتخب المغرب الرديف الودية أمام نظيره السيراليوني، وهي الأخيرة لكتيبة المدرب الحسين عموتة في فترة التوقف الجارية.

وكان بانون قد خرج من حسابات عموتة خلال لقاء جنوب السودان السبت الماضي، حيث شهد تشكيل أسود الأطلس غياب بدر بانون عن القوام الأساسي أو الاحتياطي، إلا أنه عاد لقيادة الفريق اليوم، وتم استبداله بين الشوطين.

واكتفى المنتخب المغربي الرديف بفوز بهدفين لهدف على سيراليون، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب البشير بمدينة المحمدية، وذلك في ثالث مباريات أسود الأطلس الودية في فترة التوقف الدولية، حيث سبق له فوز  أيضا على غامبيا وجنوب السودان.

وتمكن المنتخب المغربي من إحراز الهدف الأول عن طريق مروان سعدان في الدقيقة 11، قبل أن يُعدل الضيوف النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب كويكوامي، ليقوم بعدها عموتة بتغييرات جديدة.

وفي الدقيقة 94 من عُمر اللقاء، تحصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء بداعي عرقلة وليد أزارو، لينبري لها اللاعب يحيى جبران ويسجلها بنجاح في الشباك، معلنًا عن تحقيق الانتصار الثالث للمنتخب المغربي الرديف الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر