تعرف على المباريات التي يغيب عنها الشناوي بعد إصابته مع المنتخب



كشف النادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد المارد الأحمر خلال مشاركته في معسكر المنتخب، وكذلك مدة غيابه عن الملاعب.

وأوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي في تصريحات رسمية أن إصابة الشناوي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، وهو ما يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.

ووفقًا لمدة الغياب التي أعلنها الجهاز الطبي بالأهلي مساء اليوم الثلاثاء، سيغيب الشناوي عن عدة مباريات للمارد الأحمر، وكذلك المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وتأكد غياب الشناوي عن مباراتي الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا أمام حرس الوطني، بطل النيجر، حيث تُقام المباراة الأولى يوم السبت المقبل، فيما تجرى مباراة العودة يوم 23 أكتوبر الجاري.

كذلك سيغيب الشناوي عن أولى مباريات الأهلي في الدوري العام، أمام فريقي الإسماعيلي والبنك الأهلي، مع احتمالية الغياب عن لقاء القمة أمام الزمالك، إن أقرت لجنة المسابقات موعده مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ولن يلحق الشناوي بمعسكر المنتخب الوطني المقبل في شهر نوفمبر، والذي سيشهد مباراتي الفراعنة أمام منتخبي أنجولا والجابون في ختام دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن الشناوي خضع لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، فور وصول بعثة المنتخب من ليبيا، وكشفت الأشعة عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، يخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي طيلة الفترة المقبلة.

المباريات التي يغيب عنها الشناوي

16 أكتوبر – الحرس الوطني أمام الأهلي

23 أكتوبر – الأهلي أمام الحرس الوطني

لم يتحدد الموعد – الإسماعيلي أمام الأهلي

لم يتحدد الموعد – الأهلي أمام البنك الأهلي

لم يتحدد الموعد – الزمالك أمام الأهلي (إن أقيمت قبل منتصف نوفمبر)

لم يتحدد الموعد – أنجولا ضد مصر

لم يتحدد الموعد – مصر ضد الجابون

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر