الخطيب يكرم رجال السلة بعد التتويج بالبطولة العربية



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على عقد احتفالية مصغرة من أجل تكريم لاعبي الفريق الأول لكرة السلة، بعد التتويج بالبطولة العربية.

وكان الأهلي قد تُوج بالبطولة العربية لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد الفوز السبت الماضي على الكويت الكويتي في نهائي الدورة التي استضافها الاتحاد السكندري.

وحرص الخطيب خلال الاحتفالية التي حضرها العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة والجهاز الفني والإداري، مُشيدًا بالروح العالية للاعبين والانضباط الفني والسلوكي خلال مشوار البطولة.

وقام الخطيب بإهداء أفراد الجهاز الفني واللاعبين «نسر الأهلي» تقديرًا للإنجاز الذي حققه الفريق بالفوز بالبطولة العربية التي أقيمت في الإسكندرية خلال الأيام الماضية.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الفوز بالبطولة العربية هو مجرد بداية، مُحملًا اللاعبين والجهاز الفني مسئولية ‏كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم في المرحلة المقبلة للتتويج بالمزيد من البطولات، وهو ما يحتاج إلى جهد مضاعف ‏وتركيز مستمر.

وأكد الخطيب الذي سبق أن حرص على حضور المباراة النهائية للبطولة العربية على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني واللاعبين وكل عناصر المنظومة، للاستمرار في الطريق الصحيح وتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة.

وحقق فريق الأهلي العلامة الكاملة في البطولة التي شارك بها 18 فريقًا، حيث نجح في الفوز بجميع مبارياته من بينها مواجهة نصف النهائي أمام الاتحاد السكندري والمباراة النهائية أمام الكويت الكويتي بنتيجة 78-66.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر