محترف بيروت لـ El-Ahly.com: وافقت على الانتقال للأهلي ولكن تومسون عطل الصفقة



توج الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي "رجال" بالبطولة العربية لأول مرة في تاريخه بعدما حقق الفوز على الكويت الكويتي في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ولفت أنتوني مايلز صانع ألعاب بيروت اللبناني الأنظار في البطولة، حيث قدم مستوى مميز في المباريات التي خاضها فريقه، مما جعل الجهاز الفني للنادي الأهلي يفكر في التعاقد مع اللاعب، وفتح خط مفاوضات مع وكيله تحسبًا لرحيل محترف الفريق مايكل تومسون بعد وصول عرض من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد معه.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في الثواني الأخيرة في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة والتي جمعته بنظيره البيروت اللبناني، وشهدت المباراة تألق محترف الفريق اللبناني أنتوني مايلز.

وتحدث مايلز في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comعن مفاوضات الأهلي لضمه في الفترة الماضية، ووجهته المقبلة وأمور أخرى.

وقال صانع ألعاب البيروت "عقدي أنتهى مع الفريق اللبناني بمجرد خروجنا من البطولة العربية، حيث أنني تعاقدت معهم لخوض منافسات البطولة فقط، ولم أوقع لأي فريق آخر حتى الآن".

وأضاف الأمريكي "كان هناك تواصل بيني وبين مسئولي الأهلي بشكل مباشر وعن طريق وكيل لاعبين من أجل تمثيل الفريق الأحمر الفترة المقبلة، النادي كان يعتقد أن محترفه مايكل تومسون سينتقل لنادي بولونيا الإيطالي وذلك بعد وصول عرض للتعاقد معه".

وتابع صاحب الـ 31 في تصريحاته الخاصة "وافقت بشكل مبدئي على تمثيل الأهلي الفترة المقبلة ولكن بدون وجود عقد رسمي من النادي، ولكن أعتقد أن كل شئ أنتهى بعد تتويج الأهلي بالبطولة العربية، وأعتقد أن مايكل تومسون سيستمر مع الفريق، وهو أعلن ذلك بالفعل".

وأردف مايلز "تلقيت عروضا من السعودية، قطر، المغرب، وبعض الفرق الأوروبية أيضًا، وربما ألعب لفريق مصري غير الأهلي، من يدرى، هناك بعض الفرق المصرية المهتمة بالتعاقد معي ولكن لم يصلني أي عرض رسمي حتى الآن، بشكل عام أنا لم أحسم قراري بشأن خطوتي المقبلة حتى هذه اللحظة".

يذكر أن مايكل تومسون محترف سلة الأهلي كان قد أعلن عن استراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري بعد التتويج بالبطولة العربية، وذلك على الرغم من تلقيه عرضًا من فريق بولونيا الإيطالي خلال الفترة الماضية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر