الأهلي: بوش وروح اللاعبين مفتاح التتويج بالبطولة العربية



أعرب رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج رجال السلة بالبطولة العربية، متمنيًا أن يستمر الفريق على ذلك النهج خلال مجريات الموسم المقبل.

وتُوج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي بالبطولة العربية التي استضافها الاتحاد السكندري، بعد فوزه على الكويت الكويتي مساء اليوم السبت، بنتيجة 78-66، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

وحرص رؤوف عبد القادر في تصريحات عبر El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء على تقديم التهنئة للاعبين، مُشيرًا إلى أن الفريق يقدم مستويات مختلفة بروح جديدة خلال الفترة الحالية.

وأوضح عبد القادر أن روح لاعبي الأهلي رفقة عمل الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش هما من ساهما في تتتويج المارد الأحمر بلقب البطولة العربية.

وأكمل خلال تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comمعربًا عن رغبته في أن تكون البطولة العربية بداية جديدة لتحقيق مزيد من البطولات في المرحلة القادمة.

وأكد عبد القادر في ختام تصريحاته على تفاؤل إدارة النادي بما هو قادم لرجال السلة، مُشيرًا إلى أن الأداء في بطولة منطقة القاهرة التي تُوج بها المارد الأحمر قبل عدة أسابيع كان مؤشرًا على تقديم مستوى مميز بالبطولة العربية.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر