الجارحي: صالحنا جماهير الأهلي بلقب غال.. وسيف سمير: هذه مجرد البداية



أبدى سيف سمير، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي سعادته بالتتويج بالبطولة العربية، مُشيرًا إلى أن المشاركة في بطولة المنطقة ساعدت الفريق على الاستعداد لهذه المنافسات.

وتُوج الفريق الأول لكرة السلة رجال بالأهلي بالبطولة العربية التي استضافها الاتحاد السكندري، بعد فوزه على الكويت الكويتي مساء اليوم السبت، بنتيجة 78-66، وذلك للمرة الأولى.

وقال سيف إن الجميع تعاهد على الفوز بالبطولة وأوفى بالعهد، وإن الفريق قدم مستوى متميزًا خلال مشوار التتويج باللقب الغالي، لإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف: "التتويج ببطولة منطقة القاهرة أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة، وكان أفضل استعداد للبطولة العربية، فاللاعبين بذلوا أقصى جهد وتحلوا بالتركيز الشديد في جميع المباريات من أجل الفوز باللقب الغالي، وأن هذا الفوز مجرد بداية للتتويج بالمزيد من البطولات في الفترة القادمة".

وتابع: "الأهلي يضم لاعبين مميزين في صفوف المنتخب، والجميع تعاهدوا على التتويج بالبطولة العربية، وهو ما تحقق في النهاية وتكللت مجهودات اللاعبين بالصعود إلى منصة التتويج".

من جهته، قال مودي الجارحي، قائد رجال سلة الأهلي :"البطولة العربية لقب غالٍ ويمثل أهمية كبيرة لنا، والجهاز الفني واللاعبين، والجميع تعاهدوا منذ بداية الموسم على بذل أقصى ما يمكن لإسعاد الجماهير".

وأتم الجارحي: "تسببنا في حزن الجماهير كثيرًا خلال الموسمين الماضيين، لذا تعاهدنا على التتويج باللقب، فإلى جانب كونه لقبًا مهمًّا للغاية يمنح دوافع قوية في بداية الموسم الجديد خاصة بعد الفوز ببطولة منطقة القاهرة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر