الأهلي بثوبه الحقيقي يقسو على الاتحاد أمام جماهيره ويتأهل لنهائي البطولة العربية



تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إلى نهائي البطولة العربية، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة.

وشهدت صالة برج العرب فوز الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري أمام جماهيره بنتيجة 78-73، في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة التي يستضيفها زعيم الثغر.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 16-12، ثم استمر تفوق اللاعبين لتنتهي الفترة الثانية بتقدم المارد الأحمر بنتيجة 35-26.

وفي الفترة الثالثة، قدم لاعبو الأهلي أداءً مميزًا للغاية مع التزام خططي واستغلال للفرص، ليستمر تقدم الفريق بنتيجة 54-42، وسط توجيهات مستمرة من الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني للاعبين.

ووصلت الإثارة قمتها بنهاية الفترة الرابعة، حيث نجح لاعبو الاتحاد السكندري في تقليص الفارق ومن ثم إنهاء الشوط الرابع بالتعادل بنتيجة 68-68، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي.

وعاد لاعبو الأهلي للتألق والإبداع من جديد في الشوط الإضافي، ليتمكنوا من حسمه لصالحهم بنتيجة 78-73، ليضرب الفريق موعدًا في المباراة النهائية أمام الكويت الكويتي، المُقرر إقامتها غدًا السبت.

وكان رجال سلة الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي بعد أن تغلب على نظيره بيروت اللبناني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء بالدور ربع النهائي.

وتضم قائمة الأهلي في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر