بعد انضمامه بشهر.. تقارير: لاعب سلة الأهلي على أبواب الدوري الإيطالي



كشفت تقارير صحفية أوروبية عن اقتراب مايكل تومسون، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي من الانضمام للدوري الإيطالي.

وذكر موقع سبورتاندو باسكتبول أنه من المتوقع أن يصل لاعب أسفيل وبشكتاش التركي السابق إلى إيطاليا، من أجل توقيع العقود مع نادي فورتيتودو بولونيا الإيطالي.

من جهتها أوضحت صحيفة لا ربيبليكا الإيطالية أن النادي اقترب من اتمام الاتفاق مع اللاعب الأمريكي، مُشيرةً إلى أن الصفقة على وشك الانتهاء، حيث قام بولونيا بإضفاء الطابع الرسمي على العرض المُقدم للأهلي.

وتابعت التقارير مُؤكدةً أن النادي الإيطالي سيحاول إنهاء الاتفاق مع اللاعب الذي يشارك مع الأهلي حاليًا في البطولة العربية بالإسكندرية، وذلك لإتاحته للمدرب مارتينو وخوض مباراة الأحد المقبل ضد بيزارو.

وأكمل :"ذا احتاجت الصفقة لوقت أطول، فإن تومسون سيظهر لأول مرة في يوم الجمعة التالي خلال مباراة برينديزي. حيث سيكون الأمريكي بديلاً للاعب فانتينيلي الذي لا يزال الوضع غير واضح بشأن تعافيه من الإصابة".

يُذكر أن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي كان قد أعلن مطلع سبتمبر الماضي التعاقد مع مايكل تومسون بشكل رسمي، حيث وقّع اللاعب على عقود الانتقال، وتم إنهاء إجراءات ضمه وقيده في قائمة الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر