شوبير عن أنباء العرض الإماراتي لموسيماني: فيه لعبة مش قادر أفهمها



شكك أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق في صحة الأنباء التي تتردد في الآونة الحالية حول وجود عرض إماراتي مغري للتعاقد مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.

وكانت عدة أنباء قد ترددت في الأيام الماضية حول وجود عرض مغري من الوحدة الإماراتي للتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي موسيماني، وقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة قناة أون تايم سبورتس :"هناك أخبار لا اطمئن لها، فعندما يُقال أن الوحدة قدّم عرضًا لموسيماني سأوافق على ذلك، لكن يُقال أنه سيتقاضى 5 مليون دولار في الموسم فهنا لا أوافق".

وأضاف :"لم أدع الأمر يمر عليّ ببساطة، لم أتواصل لشخص مسئول في الوحدة، ولكن تواصلت مع مصدر مقرب لديهم، وأخبرني أن الفريق يمتلك مدربًا كبيرًا حاليًا وهو تين كات، وأخطرني أيضًا أن الوحدة لا يدفع مثل هذه الأرقام، وأن النادي لا يخصص هذه الميزانية للمدربين".

وتابع :" (أعتقد أن الموضوع اترمى عن طريق حد من الوكلاء، وبالتالي هنشوف الأهلي هيعمل ايه، لأن الأهلي كمان راح رمى خبر إن الاهلي هيمدد عقد موسيماني سنة إضافية.. فيه لعبة، فيه حاجة مش قادر افهمها، ومش عارف أفسرها) ".

وواصل شوبير :"موسيماني سيكون متواجدًا في مران الأهلي غدًا بصورة عادية، والأمور مستقرة تمامًا، (ايه اللي بيحصل في الكواليس معرفش أوي، ولكن مصادر قريبة من أصحاب القرار في الوحدة قالوا لي إنهم مش بيفكروا كده) ".

وأتم شوبير :" (إحساسي إن الكلام غير صحيح ولكن معنديش رد قاطع، اتصور إن الوحدة هيعمل توضيح، هم مش بيستنوا كتير في الحاجات دي، ده مش تقليل من موسيماني ولكن بتكلم على طريقة الخبر، ويمكن البعض ربط إن زوجة موسيماني وهي وكيلته كانت في الإمارات وراجعة وان النتائج مش جيدة في الوحدة) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر