«ردا على الأنباء المضروبة».. كيروش لم يجتمع بأفشة وشريف بعد لقاء ليبيريا



يبدو أن حالة الحيرة والجدل التي ضربت الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الماضية، بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني باستبعاد الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من معسكر الفراعنة الجاري، دفعت البعض لنشر "أخبار مضروبة"، اختفى وراءها نوايا متعددة.

وكانت عدة أنباء قد ترددت مساء اليوم الجمعة أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب وجه انتقادات لاذعة للثنائي أفشة وشريف، وفقًا لما نشره أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع تويتر :"معلوماتي ان الراجل عمل محاضرة فيديو بعد الماتش لغاية الساعه 6 الصبح، قعد يشرح أخطاء اللاعيبة وانتقد أفشة وشريف جامد على ادائهم وقالهم مستواكم ده لايؤهلكوا انكم تلعبوا في المنتخب".

ميدو: كيروش انتقد أفشة وشريف في جلسة حتى السادسة صباحا.. وشوبير ينفي

وعلم El-Ahly.comأنه لا صحة لتلك الأنباء ولا تمت للواقع بصلة سواء من قريب أو بعيد، وأن كيروش لم يجتمع مع أفشة أو شريف أو بأي لاعب آخر بعد نهاية مباراة ليبيريا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن جميع لاعبي المنتخب الوطني غادروا فندق الإقامة عقب نهاية لقاء ليبيريا أمس الخميس، بما فيهم أفشة ومحمد شريف، وهو يثبت بالدليل القاطع عدم عقد اجتماعات أو توجيه انتقادات من المدرب البرتغالي للثنائي الدولي.

وكان كيروش قد استبعد مجدي أفشة ومحمد شريف، من معسكر الفراعنة، في قرار مفاجئ، نظرًا للمردود الفني الذي قدماه طيلة الشهور الماضية سواء مع النادي الأهلي أو منتخب مصر.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري بملعب الجيش في برج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا..

كيروش يستبعد أفشة وشريف من معسكر المنتخب

El-Ahly.com يكشف تفاصيل استبعاد شريف وأفشة من معسكر المنتخب

ضياء السيد يفسر لأفشة وشريف سبب استبعادهما من المنتخب

أون تايم سبورتس تكذب ميدو

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر