ميدو: كيروش انتقد أفشة وشريف في جلسة حتى السادسة صباحا.. وشوبير ينفي



أكد أحمد حسام ميدو، مهاجم المنتخب المصري السابق أن كارلوس كيروش، المدير الفني الحالي للفراعنة قام بتوجيه انتقادات قوية لمحمد مجدي أفشة ومحمد شريف خلال المعسكر الجاري حاليًا.

واستبعد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، من معسكر الفراعنة الجاري، وذلك في قرار مفاجئ أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي.

وكتب ميدو، الإعلامي بقناة النهار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"معلوماتي ان الراجل عمل محاضرة فيديو بعد الماتش لغاية الساعه 6 الصبح".

وأضاف :"كيروش قعد يشرح خلال الجلسة أخطاء اللاعيبة وانتقد أفشة وشريف جامد على ادائهم وقالهم مستواكم ده لايؤهلكوا انكم تلعبوا في المنتخب".

من جهته، نفى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق تلك الأنباء، حيث كتب عبر حسابه في تويتر :"مجرد توضيح محمد شريف ومجدي أفشه خارج الإسكندريه ولا توجد أي جلسه بينهم وبين أعضاء الجهاز الفني".

وتابع :"توضيح تاني اصلا بعد المباراة اللاعبين غادروا المعسكر مباشرة ولم يحدث اي اجتماع مع الجهاز الفني مطلقًا واللعيبة كلها عرفت القايمة من السوشيال ميديا".

يُذكر أن محمد مجدي أفشة ومحمد شريف كانا شاركا في مباراة المنتخب الودية أمس الخميس أمام ليبيريا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد، سجلهما الأخير في الشوط الثاني.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري في ملعب الجيش ببرج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا..

كيروش يستبعد أفشة وشريف من معسكر المنتخب

El-Ahly.com يكشف تفاصيل استبعاد شريف وأفشة من معسكر المنتخب

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر