كيروش يستبعد أفشة وشريف من معسكر المنتخب



قرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي النادي الأهلي من معسكر الفراعنة خلال شهر أكتوبر الجاري.

وكان كيروش قد استدعى 7 لاعبين من الأهلي في قائمته المبدئية والتي شهدت تواجد محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، قبل أن يستبعد الثنائي السابق ذكرهم.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك قائمة المنتخب التي ستخوض مواجهتي ليبيا المقبلتين، وخلت من اسمي أفشة وشريف.

وأثار قرار المدرب البرتغالي كيروش حالة من الجدل في الوسط الرياضي، وذلك نظرًا للأهمية الفنية للثنائي أفشة وشريف مع المنتخب الوطني في المرحلة الماضية.

وكان أفشة قد سجل هدف المنتخب الوطني الوحيد في شباك أنجولا بالجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، فيما تألق محمد شريف في المباراة الودية الأولى لكيروش مع الفراعنة، وتمكن من تسجيل هدفي الفراعنة في شباك ليبيريا أمس الخميس.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاد أسماء أخرى من القائمة المبدئية، وهم وعلي جبر، وأحمد توفيق، ثنائي بيراميدز، ومصطفى فتحي، لاعب الزمالك، ومهند لاشين، وأحمد سمير، ثنائي طلائع الجيش.

هذا ويواجه المنتخب الوطني نظيره الليبي مرتين ستكون الأولى يوم 8 أكتوبر الجاري في ملعب الجيش ببرج العرب، والثانية في طرابلس يوم 11 من الشهر نفسه، وذلك في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر