تمرد جديد.. لاعبو الزمالك يرفضون خوض المران



متابعة محمد الدكر

دخل لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك في حالة تمرد جديدة، وذلك بعدما رفضوا خوض الحصة التدريبية التي كان من المُقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

وكان من المُقرر أن يخوض الزمالك حصته التدريبية في الرابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بالمقر الرئيسي في ميت عقبة، وذلك بعد انتهاء مرحلة المعسكر المغلق.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن لاعبو الزمالك رفضوا النزول إلى أرضية ملعب أبو رجيلة، وذلك لعدم وفاء الإدارة برئاسة حسين لبيب بوعودها والقيام بسداد المستحقات المالية حتى الآن.

وأوضح مراسل El-Ahly.comأن لاعبو الزمالك قاموا بالتجمع في المبنى الخاص بهم داخل مقر النادي، إلا أنهم رفضوا الخروج منه، حتى إبلاغهم بتحويل مستحقاتهم المالية إلى حساباتهم البنكية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن لاعبو الزمالك مستمرون في التواجد داخل مقر النادي رغم مرور ساعتين على الموعد الرئيسي للمران، وذلك لحين سداد مستحقاتهم المالية، وإلا سيغادرون دون خوض الحصة التدريبية، حال عدم وفاء الإدارة بوعودها.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني ذهابًا وإيابًا منتصف شهر أكتوبر المقبل، وذلك لحساب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا المؤهل لدور المجموعات.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر