السومة يشكو صاحب شائعة مرضة بـ «التليف العضلي»



كشف عبد العزيز النهدي، مدير المركز الإعلامي والمتحدث السابق باسم النادي الأهلي السعودي، حقيقة معاناة السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، من مرض "التليف العضلي" وهو ما أثر على مستواه الفترة الماضية.

وكتب مغرد يدعى أحمد المشايخ أن الدولي السوري يعاني من مرض التليف العضلي بسبب الجيم، مشيرا إلى أن لاعب الأهلي يعاني من اكتئاب حاد ويحتاج للعلاج النفسي بشكل عاجل.

بدوره رد الإعلامي عبدالعزيز النهدي، عبر حسابه على "تويتر"، بأن السومة سيتحرك قانونيا ضد المغرد بسبب ما ذكره، وكتب "الكابتن عمر السومة بخير وعافية ولله الحمد، ولا صحة نهائيا لما ورد في التغريدة المذكورة، وحفظا لحقوقه التي يكفلها القانون سيتقدم بشكوى تجاه المغرد".

وكان السومة كشف في تصريحات تلفزيونية أخيرا سبب معاناته مع الإصابة، وهو الأمر الذي أدى لابتعاده عن الملاعب الفترة الماضية.

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام الاتحاد، يوم الجمعة المقبل، وبعدها سيحصل الفريق على الراحة نظرا لتوقف المسابقات المحلية، مطلع شهر أكتوبر المقبل، وذلك بسبب مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، على أن يعود الفريق من جديد بمباراته أمام الاتفاق في الجولة الثامنة، السبت الـ16 من أكتوبر.

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر