قائمة تخلو من اسم صلاح.. ليفربول يعلن قادة الفريق بالموسم الجاري



أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن قائمة "قادة" الفريق خلال الموسم الجاري، والتي تضمنت 6 أسماء، ليس من بينهم الدولي المصري محمد صلاح.

وتحدث الألماني في تصريحات عبر موقع «This is Anfield» أن لاعبي الفريق قاموا بالتصويت لاختيار 3 قادة جدد ينضمون للقادة الأساسيين.

وتابع كلوب عن وجود ثلاثة لاعبين جدد ضمن مجموعة قادة ليفربول، حيث صوّت الفريق على ثلاثي ليحل محل جيني فينالدوم الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، وانتقل فيما بعد إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وكان الهولندي فينالدوم هو رابع قائد للريدز، وارتدى شارة القيادة في 11 مباراة منذ بداية الموسم الماضي، بما في ذلك خمس من آخر ست مباريات. إلا أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان فتح مكانًا في المجموعة خلف جوردان هندرسون وجيمس ميلنر وفيرجيل فان ديك، والتي تم ملؤها الآن بعد تصويت الفريق.

وقال كلوب: "لقد بقي الثلاثة ثم صوت اللاعبون لثلاثة آخرين، فالثلاثة الرئيسيون هم هيندرسون وميلنر وفان دايك، أما الأصوات التالية لترينت أرنولد وربيرتسون وأليسون بيكر.

وواصل:"واجهتنا مشكلة العام الماضي من وقت لآخر وهي أن العديد من اللاعبين لم يتمكنوا من اللعب ولم يكن لدينا أي من القادة، لذلك اعتقدت أنه من المنطقي زيادة المجموعة قليلاً. وهذا ما فعلناه".

وذكرت الصحيفة في تقريرها :"من المثير للاهتمام أنه تم التغاضي عن محمد صلاح، لا سيما بالنظر إلى مشكلاته السابقة مع عدم منحه شارة القيادة وحقيقة أنه قائد منتخب مصر حاليًا".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر