موسيماني: أين كان شريف وأفشة ومحمد صلاح في شهر يونيو ؟



شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على معاناة بعض لاعبي المارد الأحمر خصوصًا الدوليين من الناحية البدنية في ظل ضغط المباريات.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنبي :"اللاعبون لا يحصلون على الراحة الكافة بسبب مشاركاتهم مع المنتخب، قلت من قبل أن هذا سيتأثر به المنتخب الوطني، ولم يفهم أحد ما أقوله".

وأضاف :"لاعبو الأهلي عندما ينضمون للمنتخب الوطني وهم ليسوا في حالة بدنية جيدة يجب أن نفهم ماذا سيحدث للمنتخب.. حسين الشحات مُصاب الآن، هل ضربه أحد ؟ لا لم يحدث، وطاهر كذلك.. (هل ده نفس مستوى افشة او شريف اللي نعرفه ؟ مش هو طبعا، الحمل عليهم تقيل أوي) ".

وواصل :"كيف أحل هذه المشكلة ؟! ماذا يحدث في روزنامة كرة القدم في العالم كله ؟ أين كان محمد صلاح، لاعب ليفربول في شهري يونيو ويوليو الماضيين ؟ كان هنا في مصر يستمتع بأجازته مع أسرته، لكن أين كان أفشة وشريف ؟ كانوا يلعبون المباريات معنا".

وأتم موسيماني :"هذا ليس هو الحال هذا الموسم فقط، بل منذ عدة مواسم، وفي كل مرة سيكون هناك صراعًا بسبب الإرهاق، (لو لاعيبة الاهلي والزمالك لو مش فايقين ده هيأثر على المنتخب في كأس الأمم وكأس العرب وتصفيات المونديال، ربنا يساعدنا على اللي احنا فيه) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر