موسيماني: أهم حاجة النتيجة.. محدش بيهتم إن لعبت كويس أو ليك فرص



شدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على أهمية تحقيق النتائج الجيدة والانتصارات المتتالية من أجل تفادي الوقوع تحت طائلة الضغوط الشديدة.

وقال موسيماني في تصريحاته عقب نهاية مباراة إنبي :"ليس من السهل علينا نفسيًا ما حدث في لقاء طلائع الجيش بالسوبر المحلي وخسارة اللقب".

وأضاف :"أيضًا الفرص التي أهدرناها في تلك المباراة كانت أمرًا صعبًا علينا، لقد زادت الضغوطات علينا، ولكننا مختلفون، علينا تحمل هذا الضغط".

وواصل المدرب الجنوب إفريقي تصريحاته قائلًا :"كي تنجح في تجاوز الضغوط عليك أن تفوز، عندما تفوز يعود كل شيء على حالته الجيدة مُجددًا".

وأكمل :" (في الاخر المهم النتيجة محدش بيهتم انت لعبت كويس أو كان ليك فرص، أهم حاجة النتيجة، هي اللي بتفرق، النهاردة لو مكناش سجلنا كنا هنعمل ضغط على نفسنا) ".

وتغلب النادي الأهلي على إنبي بهدف نظيف سجله صلاح محسن، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر ويضرب موعدًا لملاقاة بيراميدز.

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال بوابة كأس مصر التي يحمل المارد الأحمر لقب نسختها الأخيرة، وذلك بعد ضياع لقبي الدوري والسوبر المحلي تواليًا لصالح الزمالك وطلائع الجيش على الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر