ميكيسون على رأس قائمة موزمبيق أمام الكاميرون



قرر هوراسيو جونسالفيس، المدير الفني للمنتخب الموزمبيقي ضم لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لقائمة فريقه في فترة التوقف الدولي المقبلة.

ولا يعد انضمام ميكيسون لقائمة موزمبيق مفاجأة، حيث يعد جناح الأهلي أحد العناصر الأساسية في الفريق طيلة الفترة الماضية، إلا أن ضم الثنائي ميكسر وويتي، لاعبا بوردو وناسيونال ماديرا هما الحدث الأبرز في إعلان قائمة المنتخب الموزبيقي، بعد استبعادهما من مواجهتي كوت ديفوار ومالاوي الماضيتين.

ويواجه المنتخب الموزمبيقي نظيره الكاميروني مرتين يومي 8 و11 أكتوبر المقبل، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء قائمة المنتخب الموزمبيقي على النحو التالي:

حراس المرمى: ارنان سيلوان - فيكتور جوامبي

الدفاع: سينانينو - فيدل دي سوزا - رينيلدو ماندافا – دانيلو - نوربرتو مارسيلينو - فرانسيسكو بونيرا - زين الدين جونيور - مارتينو ثاوزين - فيليسيانو جون - ميكسر - ديفيد ماليمبانا.

لاعبو الوسط: لويس ميكيسون - جيني سيبريانو كاتامو - كمبالا ونيلتون - إيفان - شاكيل - كامو كامو – كينج الكسندر – دايو أنطونيو - ويتنس كومبو

الهجوم: فيكتور جونيور – إيستيفاو نوفيلا – لاو كينج

ويسعى المنتخب الموزمبيقي لتحقيق الفوز على الكاميرون من أجل مواصلة القتال نحو صدارة المجموعة التي يحتلها حاليًا المنتخب الإيفواري بـ 4 نقاط، فيما تأتي الكاميرون ومالاوي ثانيًا بـ 3 نقاط لكل منهما.

يُذكر أن لويس ميكيسون كان شارك في جزء من مباراة الأهلي الماضية أمام طلائع الجيش في لقاء السوبر المحلي، والذي خسره المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر