فرج عامر بعد توديع الكأس لحساب بيراميدز: مهازل تحكيمية.. فضيحة الموسم تبدأ مبكرا



شن فرج عامر، رئيس سموحة هجومًا ضاريًا على الحكم أمين عُمر، الذي أدار مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن منافسات كأس مصر.

وودّع سموحة كأس مصر من الدور ثمن النهائي بعد الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد السويس، ليضرب الأخير موعدًا لملاقاة الفائز من لقاء الأهلي أمام إنبي في ربع النهائي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع فيسبوك عقب نهاية اللقاء :"نقول بعد مهازل التحكيم في لقاء بيراميدز وسموحة وقرارات أمين عمر المُضحكة والمخجلة، عرفتوا ليه طردوه من التحكيم في كأس العالم القادم ؟".

وأضاف فرج عامر :"حزين جدًا على كرة القدم بعد اللي شُفناة النهاردة من أمين عُمر.. ولا يزال الظلم ضد سموحه مستمر.. فضيحه الموسم تبدأ مُبكرًا، وبطلها أمين عمر".

وأكمل :"الهدف الأول لفخر الدين بن يوسف، يحجّز اللعب على محمد شكرى بيده، وفاول واضح للجميع، والهدف الثالث وبعد ضغط سموحة لإحراز هدف التعادل. يفاجئنا نابغة التحكيم بضربة جزاء لم ولن يراها إلا نابغة التحكيم أمين عمر.. بداية موسم ولا أروع".

يُذكر أن أمير عمر كان قد احتسب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لصالح بيراميدز أثبتت الإعادة التلفزيونية عدم صحتها، إلا أنه تم تنفيذها بنجاح عن طريق رمضان صبحي، في ظل عدم توفر تقنية الفيديو المساعد.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر