إصابة ياسر إبراهيم



إصابة جديدة ضربت صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي مع بداية الموسم الجديد، وكانت هذه المرة من نصيب الجبهة الدفاعية وتحديدًا ياسر إبراهيم.

وعلم El-Ahly.comأن ياسر إبراهيم غاب عن الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم الجمعة على هامش المعسكر المغلق في الإسكندرية، بسبب الإصابة.

وتأكد غياب ياسر إبراهيم رفقة حسين الشحات وطاهر محمد طاهر عن مواجهة إنبي، المُقرر إقامتها غدًا السبت ضمن منافسات كأس مصر.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إصابة ياسر إبراهيم عبارة عن شد في العضلة الأمامية، على أن يجري اللاعب مزيدًا من الفحوصات الطبية في الساعات المقبلة، لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أدق، ومن ثم تحديد البرنامج العلاجي ومدة الغياب عن الملاعب.

ولا يعد ياسر إبراهيم هو حالة الإصابة الأولى في صفوف الأهلي هذا الموسم، حيث سبقه في ذلك الوافد الجديد بيرسي تاو بجانب حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، بخلاف عدم جاهزية بعض اللاعبين الآخرين من الناحية البدنية.

ويواجه الأهلي مساء غدٍ السبت فريق إنبي على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، حيث يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من لقاء بيراميدز أمام سموحة، فيما ينتظر بتروجت بالدور نصف النهائي الفريق المتأهل من الرباعي السابق ذكرهم.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر