ملك وكتابة يرد على مدرب الأهلي السابق: لماذا تحرض الجمعية العمومية ضد الخطيب؟



رد برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي على تصريحات شوقي عبد الشافي مدرب ولاعب النادي الأهلي السابق.

وخرج عبد الشافي بتصريحات تلفزيونية منذ يومين منتقدًا توقيع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقوبة على اللاعبين وتغريمهم فور انتهاء مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بدون الرجوع لمجلس الإدارة.

وواصل عبد الشافي انتقاده للخطيب على حديثه مع اللاعبين في أرض الملعب عقب خسارة الدوري المصري مؤكدًا أن الخطأ يعود لمجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وقال عدلي القيعي مقدم البرنامج "يعز عليا اسمع الكلام ده من صديقي شوقي عبد الشافي، متوقعتش اني ممكن اتناقش معاه في نقاط زي دي، أنا مختلف معاه في مضمون كلامه".

وعلق ابراهيم المنيسي"هو قال ان الخطيب هو المشرف على الكرة وبعدين قال ازاي الخطيب ياخد قرار بدون الرجوع لمجلس الإدارة، طب ما هو مفوض من المجلس، صالح سليم مكنش بيرجع للمجلس في الحاجات الإجرائية العادية".

وتابع القيعي"مدير الكرة يعلن تغريم اللاعبين لو هو الي هيوقع غرامة عليهم، ويعتمدها أولًا من الخطيب المشرف على الكرة، لكن لما الجهاز بالكامل هيتعاقب بما فيهم مدير الكرة يبقى المشرف على الكرة هو الي يقرر ومش محتاج يرجع للمجلس لأنه مفوض من المجلس".

وواصل مقدمو البرنامج تصريحاتهم "هو قال انا بلوم الجمعية العمومية، هل ده مربط الفرس في التصريات بالتزامن مع الدخول في الانتخابات؟".

وأضافا "ايه علاقة كابتن شوقي في هذا الأمر ولماذا يحاول تحريض الجمعية العمومية ضد محمود الخطيب، ازاي فكر الي اختار شوقي عبد الشافي انه يستضيفه وهيطلع يقول الكلام ده ؟".

وأختتم عدلي القيعي تصريحاته "ممكن تكون في حاجات مزعلاه واكيد بيتمنى يكون له دور في الأهلي، كان مدير الاكاديمية وقدم استقالته للترشح للانتخابات السابقة ووقتها ومرجعش تاني".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر