محامي الزمالك: لم انصحهم بالتعاقد مع النقاز للفوز بالقضية وقضية كهربا ستحسم في هذا الوقت



قال الإيطالي سلفادوري محامي نادي الزمالك بأنه لم ينصح نادي الزمالك بالتعاقد مع التونسي حمدي النقاز للفوز بالقضية المنظرة أمام المحكمة الرياضية.

وقال سلفادوري في تصريحات لقناة الحياة بأنه لا يدع أي من عملائه للتوقيع مع اللاعب للفوز بالقضية لم أحذر أو أنصح الزمالك بالتعاقد مع النقاز.

وحول قضية كهربا رفض سلفادوري الحديث عنها مؤكدا أنها تنظر أمام المحكمة الرياضية ولكن سيتم الحكم بها في ديسمبر أو يناير المقبلين.

وعلق عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على قرار المحكمة الرياضية الدولية كاس بقبول طعن النادي الأبيض ضد الحكم الصادر للتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن العائد مجددا للزمالك بأحقية حصوله على مليون و٣٠٠ ألف دولار.

وقال عمرو أدهم في تصريحات للموقع الرسمي: "الزمالك تقدم بطعن أمام المحكمة الرياضية، وطلب عدم الموافقة على حكم فيفا كما طالب بالحصول على تعويض مادي قيمته مليون و900 ألف دولار".

وأضاف: "قمنا باستطلاع رأي المحاميين الإيطالي والمصري وسألنا عن فرص نجاح الزمالك في الحصول على حكم لصالحه في القضية، وكان رأي المحاميين أن المحكمة الرياضية ستؤيد حكم فيفا أو ستقوم بتخفيض قيمة الغرامة المالية".

 

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر