الزمالك يكشف تفاصيل حكم المحكمة الرياضية في قضية النقاز



كشف نادي الزمالك ان قبول الطعن المقدم من قبل النادي ضد الحكم الصادر من المحكمة الرياضية بالغرامة الموقعة النادي لصالح لاعب الفريق العائد حمدي النقاز.

أعلنت إدارة نادي الزمالك عبر الموقع الرسمي للفريق الابيض أن المحكمة الرياضية قد قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ الف دولار تعويضا من اللاعب.

ومن جانبه أكد نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا في تصريح خاص للموقع الرسمي أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

وأضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

جدير بالذكر ان حمدي النقاز عاد صفوف نادي الزمالك ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة 3 مواسم قادمة نظير التنازل عن القضية التي رفعها على النادي في وقت سابق والتي أقرت بحصوله على مليون و200 ألف دولار.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر